counter

أريد أن أكون مكنستك الكهربائية أتنفس في غبارك ، أريد أن أكون سيارة فورد كورتينا الخاصة بك ، لن أصدأ أبدًا. يصعب إخفاءها أكثر مما اعتقدت ، ربما أريد فقط أن أكون لك ، أريد أن أكون مكنستك الكهربائية ، أتنفس في ترابك ، أريد أن أكون سيارة فورد كورتينا ، لن أصدأ أبدًا إذا كنت تحب قهوتك الساخنة ، دعني أكون وعاء قهوتك أنت اتصل باللقطات ، عزيزتي ، أريد فقط أن أكون لك الأسرار التي احتفظت بها في قلبي يصعب إخفاءها أكثر مما اعتقدت ربما أريد فقط أن أكون لك ، أريد أن أكون لك ، أريد أن أكون لك ، أريد أن أكون لك ، دعني أكون لك مقياس leccy الخاص بك ولن ينفد أبدًا ، دعني أكون المدفأة المحمولة التي ستصاب بالبرد دون أن أرغب في أن أكون غسول التثبيت الخاص بك. الآن أريد أن أكون لك الأسرار التي احتفظت بها في قلبي يصعب إخفاؤها مما كنت أعتقده e أنا فقط أريد أن أكون لك ، أريد أن أكون لك ، أريد أن أكون لك ، أريد أن أكون لك ، أريد أن أكون ملكك في غبارك (أريد أن أكون لك) أريد أن أكون فورد كورتينا (أريد أن أكون لك) لن أصدأ أبدًا (أريد أن أكون لك) أريد فقط أن أكون لك (أريد أن أكون لك) أنا فقط أريد أن أكون لك (أريد أن أكون لك) أنا فقط اريد ان اكون لك (اريد ان اكون لك)

https://www.youtube.com/watch؟v=sSMNWN6reZg

I Wanna Be Yours كلمات أغنية s

أريد أن أكون فورد كورتينا الخاصة بك. لن أصدأ أبدًا. إذا كنت تحب قهوتك ساخنة. اسمحوا لي أن أكون وعاء القهوة الخاص بك. أنت تطلق النار يا حبيبي. أنا فقط اريد ان اكون لك.

كلمات اغنية i wanna be yours مترجمة للعربية كاملة

كلمات اغنية i wanna be yours بالعربية أَثْبَت شعركِ بتفاني عَمِيق (ما مَدَى هَذَا الْعُمْق ؟ ) أُرِيد فَقَطْ إنْ أَكُونَ ملككِ .

القرود القطبية هـ

أريد أن أكون لك [مترجم] من اجمل الاغاني الهادئه والرومانسية e

Arctic Monkeys م

أمسك شعرك بتفان عميق (ما مدى عمق ذلك؟) … هل تريد أن تكون لك ، هل تريد أن تكون لك ، هل تريد أن تكون لك … … شكرًا لرون على تصحيح هذه الكلمات. … هل أريد أن أعرف؟

Arctic Monkeys – أريد أن أكون لك Lyrics s

تعيد الأغنية صياغة قصيدة جون كوبر كلارك التي تحمل الاسم نفسه. تركز الأغنية على مواضيع متشابهة في … قراءة المزيد.

كلمات اغنية i wanna be yours مكتوبة كاملة

أغنية i wanna be yours … هي إحدى الأغاني الأجنبية التي أدتها فرقة أركتك مونكير إحدى فرق الروك البريطانية التي بدأ نشاطها التجاري خلال عام 2002م …

أريد أن أكون لك كلمات Arctic Monkeys ※ Mojim.com

أريد أن أكون مؤلفك الموسيقي : Arctic Monkeys أريد أن أكون المكنسة الكهربائية الخاصة بك أتنفس في غبارك وأريد أن أكون فورد كورتينا الخاصة بك ولن أصدأ أبدًا إذا أردت …

تحميل اغنية i wanna be yours

تحميل. Arctic Monkeys I Wanna Be Yours Lyrics.