counter

Dragon City Bahrain

Commercial complex offering traditional stores & shops with Chinese foods, accessories & home decor.

Shopping Mall in Bahrain n

الأثاث المنزلي · أوقات عمل مدينة التنين البحرين · اتصل بنا

مدينة التنين n

ومن موقعها الإستراتيجي جنوب غرب ديار المحرق، إضافة إلى قربها من مطار البحرين الدولي، وميناء خليفة بن سلمان، ومدينة المنامة عاصمة مملكة البحرين، تسعى مدينة …

Dragon City Bahrain (@dragoncitybh) • Instagram photos and videos

This is the Official Account of Dragon City Mall Opening Hours: Saturday to Wednesday 10 AM to 10 PM Thursday & Friday 10 AM to 12 Midnight.

View all

السوق الصيني في البحرين r

Review by Eng_alaqeelالسوق الصيني ويسميه البعض سوق التنين الصيني أو دراقون مول، ويقع على البحر بالقرب من مطار المنامة، وهو سوق ضخم يجمع العديد من المحلات تحت سقف واحد مثل:

تعليقات حول مدينة التنين البحرين r

Rating 3.5 (133) السوق الصيني ويسميه البعض سوق التنين الصيني أو دراقون مول، ويقع على البحر بالقرب من مطار المنامة، وهو سوق ضخم يجمع العديد من المحلات تحت سقف واحد مثل:

Dragon City Bahrain | Al Muharraq k

Rating 3.8 (191) Dragon City, Building 4441, Rd 6347, Block 263,, Al Muharraq, Bahrain … توجه إلى مدينة التنين البحرين اليوم، واكتشف عالمًا من الخيارات اللامحدودة!

السوق الصيني مدينة التنين بالبحرين: أهم التفاصيل لعام 2023

يُعد السوق الصيني مدينة التنين بالبحرين أحد أكبر مراكز التجارة بالجملة والتجزئة في المملكة، ويقع في محافظة المحرق بالقرب من ميناء خليفة بن سلمان فهو ذو موقع …

مدينة التنين

أسواق مدينة التنين . منذ أكثر من خمس في سنوات في مجال تجارة السلع المنزلية والأجهزة الكهربائية والألعاب . نلبي فيها أحتياجاتك وكل ما هو مهم لك ولأسرتك .

مدينة التنين, جولة في محلات التنين, ديار المحرق, المنامة البحرين3