counter

اسم فعل أمر للمفرد المذكّر بمعنى أعطني، وهاتي للمفردة المؤنثة، وهاتيا للمثنى بنوعيه، و… اسم فعل أمر للمفرد المذكّر بمعنى أعطني، وهاتي للمفردة المؤنثة، وهاتيا للمثنى بنوعيه، وهاتوا لجماعة الذكور، وهاتين لجماعة الإناث :-هاتِ الكتابَ، – {قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ} .

www.almaany.com › dict › ar-ar › هات

معنى هات وهات

معنى كلمة هات وهات، حيث تعتبر تلك الكلمة من الكلمات المميزة التي يمكن أن نسمعها بشكل كبير وتعتبر من المصطلحات المصرية الشهيرة، خاصة أنها من الكلمات التي …

ما معنى هات وهات

ما معنى هات وهات · معنى هات وهات هو اعطني. · مؤنث كلمة اعطني هي هاتي. · وللمثنى هي هاتيا. · للجمع تأتي هاتيا.

ما معنى هات وهات

إن مصطلح هَات هو اسم فعل أمر للمفرد المذكر بمعنى أعطني، وهاتي للمفرد المؤنث، وهاتيا للمثنى بكلا نوعيه المذكر والمؤنث، وهاتوا للجماعة الذكور، …

ايش معنى كلمة هات وهات|بحث TikTok

ايش معنى كلمة هات وهات. 81.5M مشاهدات. اكتشف الفيديوهات المتعلقة بـ ايش معنى كلمة هات وهات على TikTok(تيك توك). مقاطع فيديو.

ما معنى كلمه هات وهات|بحث TikTok

ما معنى كلمه هات وهات. 34M مشاهدات. اكتشف الفيديوهات المتعلقة بـ ما معنى كلمه هات وهات على TikTok(تيك توك). مقاطع فيديو.

معنى وهات في معاجم اللغة العربية

المعجم الوسيط. الشيءَ ـِ ( يَهِتُهُ ) وَهْتاً: ضغَطه. · الصحاح في اللغة. أَوْهَتَ اللحمُ يوهِتُ: أَنْتَنَ، وأَيْهَتَ يوهِتُ لغة.

معنى منعاً وهات في معاجم اللغة العربية

قاموس معاجم: معنى و شرح منعاً وهات في معجم عربي عربي و قاموس عربي عربي وأفضل معاجم اللغة العربية النَعْيُ: خبر الموت. يقال: نَعاهُ له نَعْياً ونُعْياناً.

معنى هات وهات

معنى هات وهات، تعتبر اللغة العربية من أكثر اللغات في العالم التي تحتوي … من أشهر هذه المعاني التي تجمله هذه الكلمة هو اعطني، أي هات ما في …

View all