counter

FC Barcelona

Tomorrow, 10:30 am

Sun, 30 Jul, 5:00 am

نادي: برشلونة

أخبار · انتقالات برشلونة · اينييغو مارتينيزتاريخ التأسيس: 1899الرياضة: كرة القدم

Football club

Futbol Club Barcelona, commonly referred to as Barcelona and colloquially known as Barça, is a professional football club based in Barcelona, Catalonia, Spain, that competes in La Liga, the top flight of Spanish football. Wikipedia

أخبار برشلونة

فاتي والفرصة الأخيرة مع برشلونة · تحدي جديد ينتظر كريستينسن في الموسم المقبل · تخبط موريبا بعد الرحيل عن برشلونة …

نادي برشلونةTwitter › fcbarcelona_ara

Official FC Barcelona Website

Official FC Barcelona website. All news about the team, ticket sales, member services, supporters club services and information about Barça and the Club.

برشلونة

برشلونة (بالقطلونية والإسبانية: Barcelona) مدينة على الساحل الشرقي لإسبانيا بين مصبي نهر الربرقاط ونهر بسوس. تبعد 160 كم عن جبال البرانس تعد ثاني أكبر مدن …عدد الأسر: 664476 (2020)عدد الذكور: 775619 (2019)

نادي برشلونة

نادي بَرْشَلُونة لِكُرَةِ القَدَم (بالقطلونية: Futbol Club Barcelona)، وغالبًا ما يعرف اختصارًا باسم بَرْشَلُونة (بالقطلونية: Barcelona) أو كما يسميه مشجعوه …تأسس عام: 29 نوفمبر 1899 (منذ 123 سنة); كـنادي برشلونة لكرة القدمالمحلية: الدوري الإسباني (27); كأس الملك (31); كأس السوبر الإسباني (14); كأس إيفا دوارتي (3); كأس الدوري الإسباني (2)

أخر أخبار برشلونة اليوم 0

اطلع على أخر أخبار نادي برشلونة اليوم مع تغطية كاملة على مدار الساعة لكل اخبار مباراة برشلونة اليوم في تغطية فريدة وحصرية من خلال فريق تحريري متخصص في كل ما …

Top stories

برشلونة: مباريات اليوم, نتائج مباشرة وترتيب الدوري s

مباريات اليوم، نتائج مباشرة، مواعيد المباريات، جدول الترتيب، وكل ما تريد معرفته عن مباراة برشلونة. تابع. 59.5K. كل المباريات. المباريات الوديّة الدوليّة.

أخبار وانتقالات برشلونة m

آخر أخبار برشلونة من Goal.com، تتضمن آخر أخبار الانتقالات، إشاعات السوق، النتائج، الأهداف ومقابلات اللاعبين.