counter

كذلك إذا سكبنا قطرة من الزئبق على سطح لوح زجاجى أملس نظيف نجد أن قطرة الزئبق تتكور أى أنه في كلا الحالتين نجد أن جزيئات الزئبق تحاول أن تبتعد عن جزيئات الزجاج التى وجدت بجوارها و بصيغة أخرى فإن قوى التماسك بين جزيئات الزئبق بعضها البعض أكبر من قوى الإلتصاق بين الزئبق و الزجاج.

ar.wikipedia.org › wiki › مستخدم:استاذ_منتصر_سلمان_الفاضل › ملعب

سبب تكور سطح الزئبق

سبب تكور سطح الزئبق? … سبب تكور سطح الزئبق، السبب في تكور الزئبق هو أن قوى التماسك تتغلب كثيراً علي قوي الالتصاق وتأخذ قطرة الزئبق شكل الكـرة.

دليلك في القدرات و التحصيلي on Twitter: “☄ •| قسم الفيزياء …

قسم الفيزياء |• السؤال الحادي عشر: السبب في تكور سطح الزئبق هو أن قوى التماسك…؟ #تحصيلي. Translate Tweet. أكبر من قوى التلاصق.

السبب في تكور سطح الزئبق هو ان قوى التماسك

السبب في تكور الزئبق هو أن قوى التماسك تتغلب كثيراً علي قوي الالتصاق وتأخذ قطرة الزئبق شكل الكـرة.

السبب في تكور سطح قطرة الزئبق هو أن قوى التماسك(b)

السبب في تكور سطح قطرة الزئبق هو أن قوى التماسك ؟ الاجابة هي. أن قوى التماسك تتغلب كثيراً علي قوي الالتصاق وتأخذ قطرة الزئبق شكل الكـرة.

علل ما سبب ميلان سطح الزئبق

ما سبب ميلان سطح الزئبق ؟ مرحبا بكم في موقع الجواب الشامل ، كل الحلول لكافة الأسئلة في كافة … سطح الزئبق ؟ الاجابة هي: قوى التماسك اكبر.

السبب في تكور سطح الزئبق هو أن قوى التماسك

السطح الكروي للزئبق ناتج عن قوى التماسك. السبب في أن الزئبق كروي هو أن قوى التماسك تتغلب على قوى الالتصاق ويأخذ انخفاض الزئبق شكل كرة.Missing: ماسبب | Must include:ماسبب

لماذا يكون سطح الزئبق محدب

لماذا يكون سطح الزئبق محدب ؟ الاجابة النموذجية هي. بسبب قوي التماسك بين جزيئات الزئبق اقوي من قوي التلاصق بين الزئبق والزجاج لذلك يكون السطح …Missing: ماسبب | Must include:ماسبب

مشاهدة الكل

الحل: Img 20230101 wa0016 l

-٨٦ -۸۷ -۸۸ -۸۹ ۰۹۱ السبب في تكور سطح الزئبق هو ان قوى التماسك: a a a ما سبب ميلان سطح الزئبق: قوى التماسك قوى التلاصق حركة ارتفاع الماء داخل الأنابيب …