counter

نظام التعليم

جامعة حتف (university_of_hatef) على انستغرام

القائمة على المعرفة – توسيع المهارات – المنحى الوظيفي ، أفضل وأكبر جامعة غير ربحية في سيستان وإقليم بلوشستان. Hatfis رواد أعمال ناجحون كل هاتفي لديها وظيفة.

معهد التعليم العالي ، هاتف ، رتبة واختيار ميداني ص

معهد هاتيف للتعليم العالي هو مؤسسة غير ربحية في مدينة زاهدان ، سيستان وبلوشستان. وتم تأسيسه عام 2013. بناءً على تحليلات هذا المركز حتى الآن …

المقالات الصحفية والمؤتمرات الداخلية لمعهد حتف للتعليم العالي 2018

في عام 2018 ، قدم باحثو معهد هاتف للتعليم العالي ما مجموعه 67 مقالاً ، بما في ذلك 50 مقالة في مؤتمرات محلية ، و 17 مقالة في مجلات محلية و 0 مقالة دولية (ISI).

تسجيل المقررات في جامعة حتف زاهدان غير الهادفة للربح

✓ طلاب الجامعات غير اليومي ، إذا كانوا يرغبون في التسجيل دون امتحان القبول غير الربحي لهاتف زاهدان ، يمكنهم التسجيل دون الانسحاب من الجامعة التي يدرسون فيها ، وبعد ذلك … المعلومات الشخصية وشهادة الميلاد: الاسم واللقب

جامعة حتف زاهدان غير الربحية. العنوان والهاتف

اعثر على المعلومات الكاملة لجامعة Hatef Zahedan غير الربحية جنبًا إلى جنب مع العنوان وساعات العمل ورقم الهاتف مع تصنيف 4.5 على الخريطة ومكتشف الطريق.

جامعة حتف

جامعة حتف في عام 2014 بهدف تنمية وتميز التعليم العالي الجيد في المحافظة بتخصصين … الحاج محمد جواد جامع ، طالب ماجستير في جامعة حتف ، زاهدان.

معهد غير حكومي غير ربحي للتعليم العالي حتف ، زاهدان

بدأ معهد حتف للتعليم العالي العمل في عام 2014 بهدف النمو والتميز في جودة التعليم العالي في المحافظة بدرجتين مشاركتين في الكمبيوتر والمحاسبة …

اساتذة معهد حتف للتعليم العالي

ماهين رشكي قلا ، دكتوراه في الإدارة المالية. الهندسة المالية سوروش كياني سارد قالا ، دكتوراه في اقتصاديات الموارد الطبيعية والبيئة ؛ مسلم مراد زاده طالب دكتوراه.

اتفاقية تعاون بين جامعة تشابهار الدولية ومعهد حتف زاهدان للتعليم العالي …

وقعت جامعة تشابهار الدولية عقدًا مع معهد حتف زاهدان للتعليم العالي من أجل إطلاق مشترك لمدرسة مكران للأعمال والتعليم التأميني ومركز الإرشاد وعلم النفس.