counter

أماكن

مستشفى حضرة ابو الفضل (ع) + معلومات كاملة دكتور ساينا

معلومات كاملة ورقم الاتصال وعنوان عيادة حضرة أبو الفضل (ع) في قم. محافظة قم ، مدينة قم ، شارع الإمام زاده إبراهيم ، بعد 20 مترًا من مطهري.

عيادة حضرة أبو الفضل (ع) ، معلومات الاتصال والمواعيد عبر الإنترنت | الاستقبال 24

عنوان العيادة ورقم الهاتف ومعلومات الاتصال بعيادة حضرة أبو الفضل (ع) في قم ، مع إمكانية حجز موعد عبر الإنترنت في التطبيق والموقع الإلكتروني للاستقبال 24.

حضرة أبو الفضل (ع) عيادة قم (apcqom) • Instagram photos and …

حضرة أبو الفضل (عليه الصلاة والسلام) ، عيادة خيرية وصيدلية ، العنوان: 51 شارع إمام زاده إبراهيم ، ناصية حارة قم ، هاتف: 02538755574. فاكس: 02538847272.

عيادة حضرة ابو الفضل قم؛ العنوان والهاتف وساعات العمل

تقع عيادة حضرة أبو الفضل الخيرية التي تعمل على مدار 24 ساعة في حي شاه إبراهيم في قم وعلى شارع إمام زاده إبراهيم. من حيث الموقع الجغرافي فهذا المكان قريب من المراكز …

عيادة حضرة أبو الفضل الخيرية في قم. العنوان والهاتف

اعثر على المعلومات الكاملة لعيادة حضرة أبو الفضل قم الخيرية بالإضافة إلى العنوان وساعات العمل ورقم الهاتف مع تقييم 5.0 على الخريطة ومكتشف الطريق.

عيادة حضرة أبو الفضل قم

عيادة حضرة أبو الفضل قم عيادة | العنوان: شارع امام زاده ابراهيم قم هاتف: 0253884 … | الموقع على الخريطة.

عنوان الطبيب »- عيادة حضرة أبو الفضل (ع)

عيادة حضرة أبو الفضل (ع) – قم ؛ نوع المركز: – ؛ اسم المركز: عيادة حضرة أبو الفضل (ع) قم ؛ رقم الهاتف: 38840153-38847788 ؛ مدينة قم.

مركز حضرة أبو الفضل الطبي

حضرة أبو الفضل (ع) عيادة ليلا ونهارا. حاليا ، الموقع غير متاح بسبب التحديث. يمكن إجراء المواعيد شخصيًا أو عبر الهاتف.

تعيين طبيب التصوير بعيادة حضرة أبو الفضل (ع) بقم

موعد عبر الإنترنت من طبيب التصوير في عيادة حضرة أبو الفضل (ع) – اقرأ تعليقات المرضى السابقين وتعرف على السيرة الذاتية للطبيب.

موقع مختبر عيادة حضرة أبو الفضل قم

الإنترنت لا يستجيب. رقم الاتصال بالمختبر هو 02538840153. دليل موقع الاستجابة على الإنترنت لمختبر عيادة حضرة أبو الفضل قم قم بزيارة شخص …