counter

ملعب ياديغار إمام

كان ملعب Yadegar-e-Imam ملعبًا متعدد الأغراض في قم بإيران. يتم استخدامه حاليًا في الغالب لمباريات كرة القدم وهو الملعب الرئيسي لنادي نادي سابا قم الذي يلعب حاليًا في الدوري الإيراني الممتاز لكرة القدم. الملعب يتسع لـ 10610 شخص.

ملعب يدغار إمام (قم)

ملعب يدغار إمام هو ملعب متعدد الأغراض في مدينة قم. الاستخدام الرئيسي لهذا الملعب هو ألعاب كرة القدم. بدأ بناء هذا الملعب من مسار لألعاب القوى مكون من 8 حارات مع الإجراء: يوليو 1380. تكلفة البناء: 41 مليار ريال.

مشاهدة الكل

ملعب يدغار إمام

ملعب يدغار إمام (قم) هو أحد ملاعب مدينة قم عاصمة محافظة قم.

ملعب يدغار إمام قم ؛ العنوان والهاتف

اعثر على المعلومات الكاملة لاستاد يدغار إمام قم جنبًا إلى جنب مع العنوان وساعات العمل ورقم الهاتف على الخريطة ومكتشف الطريق.

varzeshgah.yadegar.qom م

228 متابع ، 490 يتابع ، 33 منشور – شاهد صور ومقاطع فيديو إنستغرام من ملعب ياديغار إمام قم (@ varzeshgah.yadegar.qom)

اخر اخبار “ملعب يدغار امام قم”

ملعب يادغار إمام (RA) في قم يستضيف مباريات الزوبان كملعب بديل لفولادشهر. أعلنت العلاقات العامة لنادي زوب أهان ، أن عملية إحلال عشب الملعب …

ملعب يدغار إمام ، قم (ملعب الإمام)

هذا الملعب عبارة عن مجمع متعدد الأغراض يعتبر من أجمل المجمعات وأكثرها تجهيزًا في إيران ، وهو حاليًا الملعب الرئيسي لفريق Sabai Qom لكرة القدم في المنافسات …

ملعب يدغار إمام

يقع ملعب يدغار إمام (الملعب) في محافظة قم ومدينة قم وشارع الغدير. المزيد من الصور. صور ملعب يدغار إمام.

ملعب يادغار إمام (RA) قم (استاد الإمام) + رقم الهاتف ، العنوان

التقييم 64٪ (3) عرض معلومات ملعب يادغار إمام (RA) قم (ستاد الإمام) – حي نزار | العنوان: كم 15 من الطريق … | تعرف على أفضل مكان لمشاهدة معالم المدينة في نزار – الأفضل.

ملعب يدغار إمام في قم

سوء نوعية العشب في ملعب يدغار إمام في قم يجعل من الصعب على فريقي الاستقلال وسابا اللعب اليوم في الأسبوع الثاني عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.