counter

31°CThursday
Partly cloudy
High: 31°C Low: 27°CMore on weather.com

توقعات طقس اليوم

جدة, 41, 29, 85, رياح نشطة ; الدمام, 47, 30, 85, غائم جزئى / عوالق.حالة البحر: خفيف إلى متوسط الموج على الجزء الشمالي والأوسط ومتوسط الموج إلى مائج على الجزء الجنوبيالرياح السطحية: شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 15-40 كم/ساعة على الجزء الشمالي والأوسط وبسرعة 20-45 كم/ساعة على الجزء الجنوبيارتفاع الموج: من متر إلى متر ونصف على الجزء الشمالي والأوسط ومن متر إلى مترين على الجزء الجنوبي

طقس العرب: حالة و أخبار الطقس و درجة الحرارة اليوم و غداً

الرطوبة النسبية. 77%. الأمطار. 0%. نهاراً. أمطار غزيرة متوقعة / تنبيه، من احتمالية ارتفاع منسوب المياه في الطرقات وحدوث أزمات السير. ملخص نشرة اليوم.

حالة الطقس

أعلى نسبة للرطوبة, 26 %. أدنى نسبة للرطوبة, 08 %. اتجاه الرياح مع أقصى سرعة, شمالية غربية 46 كم/ساعة … الطقس المتوقع خلال 4 أيام القادمة …

توقع الطقس لمدة 10 أيام

صافٍ غالبًا. درجة الحرارة الصغرى 34 درجة مئوية. رياح جنوب-جنوب شرق بسرعة تتراوح من 10 إلى 15 كم/ساعة. الرطوبة54%. مؤشر الأشعة فوق البنفسجية0من11.

توقع الطقس لمدة 10 أيام

الخميس 10 | اليوم. 37°. 2%. شمال-شمال غرب 22 كم/ساعة. غائم جزئيًا. درجة الحرارة العظمى 37 درجة مئوية رياح شمال-شمال غرب بسرعة تتراوح من 15 إلى 30 كم/ساعة.

مصلحة الأرصاد الجوية

السبت: قليل الغيوم الى غائم جزئيا مع ارتفاع بدرجات الحرارة خاصة على المرتفعات و في الداخل حيث تلامس ال ٤٠ درجة ، ترتفع نسبة الرطوبة بشكل تدريجي حيث يزيد …

نسبة الرطوبة

تشهد محافظة الإسكندرية والسواحل الشمالية الغربية للبلاد اليوم السبت ارتفاعا ملحوظا في درجة الحرارة مع نسبة رطوبة مرتفعة، زادت من الشعور بحرارة الأجواء.

حالة الطقس اليوم.. ارتفاع في نسبة الرطوبة والحرارة تصل لـ 44 درجة

وارتفاع درجات الحرارة يحدث بسبب ارتفاع نسبة الرطوبة الذي يصل إلى مستويات مرتفعة خلال شهري يوليو وأغسطس، فتصل نسبة الرطوبة إلى 90% بالمدن …

الحالة الان و توقعات الطقس في الاحساء لمدة عشرة ايام

صافي طوال اليوم ; الصغرى: 33 °C | الكبرى: 45 °C ; الرطوبة: 24.8% ; الامطار: 0.1 | فرصة الامطار: 0 ٪ ; سرعة الرياح: 18 kph.

الرطوبة| بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

الأرصاد الجوية: طقس شديد الحرارة ورطوبة عالية اليوم. … دراسة مناخية: الرطوبة الشديدة ستسجل ارتفاعًا بنسبة 52% في شمال شرقي أمريكا بنهاية القرن.