counter

رؤية النتائج حول

مفسد الأرض

مفيد في الأرز (بالفارسية: فاسد في الأرض) هو من يقضي على الحرية والأمن والعدالة والسلام العام بارتكاب بعض الذنوب والأعمال غير اللائقة.

مفسد الأرض ما هي جريمة الفساد في العالم؟

ماذا يعني الفساد في الأرض – عقاب الفاسدين في الأرض

ما هو فساد فيالارز مفسد فيالارز؟

الفساد خروج الشی عن الاعتدال، قلیلاً کان الخروج عنه او کثیراً و یضاده الصلاح و یستعمل ذلک فی النفس و البدن و الاشیاء الخارجة عن الاستقامة (راغب، 1412: 636).

موفسيدا

Mofsed-e-filarz (بالفارسية: مفسد فی الارض ، أيضا Mofsed fel-Arz ، Afsad-i fil Arz ، أو fasad-fel-arz ، العربية: المفسد في الأرض Al-Mufsid fi al-Arḍ ، وكذلك fasad fi …

مفسد الأرض

مفسد فی الارض • (mofsed-e-filarz). (إيران ، القانون) شخص نشر الفساد على الأرض ، جريمة يُعاقب عليها بالإعدام على نطاق واسع في إيران.

الفساد على الأرض (القانون الجنائي)

طبعا ، في المادة 183 من قانون العقوبات الإسلامي ، حدده المشرع على النحو التالي: “من استخدم السلاح لإثارة الرعب وحرمان الناس من الحرية والأمن فهو محارب ومفسد …

ما هي عقوبة الفاسدين في الدنيا؟

وفقًا للقانون ، فإن عقوبة الفاسد في العالم هي الموت ، ولكن إذا كانت المحكمة ، بناءً على مجمل الأدلة ، تنوي الإخلال بالنظام العام أو خلق حالة من عدم الأمان أو التسبب في ضرر متعمد.

من هو الأكثر فسادا في العالم؟

وفقًا للمادة 286 من قانون العقوبات الإسلامي ، فإن أي شخص يرتكب جرائم ضد أفراد المجتمع ، وينشر الأكاذيب ، ويتلف ، وينشر المواد السامة ، وما إلى ذلك ، هو فاسد في العالم و …

ما هي عقوبة الفاسد في الأرض؟

من الملقب بمفسد الأرض وما هي عقوبة هذا الحكم؟ تم تخصيص المادة 286 من قانون العقوبات الإسلامي الذي تمت الموافقة عليه في عام 2012 بجريمة إفساد الأرض.

ما هو الفساد في العالم ومن فاسد في العالم؟

إن جريمة الفساد في العالم جريمة يرتكبها الإنسان على نطاق واسع ويحكم على مرتكب هذه الجريمة بالإعدام.