counter

Business Proposal

JustWatch
In disguise as her friend, Ha-ri shows up on a blind date to scare away her friend’s prospective suitor. However, plans go awry when he turns out to be Ha-ri’s CEO and he makes a proposal.

مسلسل عرض مادي A Business Proposal مترجم

المسلسل مبني على القصة المصورة “الموعد المدبر بالمكتب“. وهي تحكي قصة موظفات شركة يخفين هويتهن ليذهبن في مواعيد مدبرة مع الرئيس. · مسلسل …

A Business Proposal ح1 مسلسل عرض مادي الحلقة 1 مترجمة

شاهد الحلقات · اخترنالك.

مسلسل عرض مادّي الحلقة 1 مترجمة

المسلسل مبني على القصة المصورة “الموعد المدبر بالمكتب“. وهي تحكي قصة موظفات شركة يخفين هويتهن ليذهبن في مواعيد مدبرة مع الرئيس. مشاهدة و تحميل.

مسلسل Business Proposal الحلقة 1 الأولى مترجمة HD

اقتراح عمل (مسلسل)

القصةعدل. دراما رومانسية كوميدية حول موظفة مكتب منتظمة، عندما تذهب في موعد غرامي بدلاً من صديقتها الثرية بمقابل مادي، تصدم عندما تعرف أن موعدها مع …عدد الحلقات: 12لغة العمل: اللغة الكوريةمبني على: “مكتب الموعد الاعمى” بواسطة هاي هوامدة الحلقة: 70 دقيقة

مسلسل عرض مادَي a business proposal الحلقة 1 الاولى مترجمة كاملة

عرض مادّي h

Rating 91% (17,450) تتنكّر \”ها ري\” في هيئة صديقتها وتخرج في موعد مدبّر للتخلّص من الخاطب، لكنّ خططها تفشل حين يتّضح أنّه مديرها التنفيذي… الذي يتقدّم بعرض زواج.

عرض مادي حلقه اولى

تحميل download. ألم الحب من طرف …

عرض مادّي | موقع Netflix الرسمي

تتنكّر “ها ري” في هيئة صديقتها وتخرج في موعد مدبّر للتخلّص من الخاطب، لكنّ خططها تفشل حين يتّضح أنّه مديرها التنفيذي… الذي يتقدّم بعرض زواج.

View all