counter

زودياك (مسلسل)

زودياك هو مسلسل تلفزيوني مصري عرض خلال النصف الأول من شهر رمضان لعام 2019 على شاشة صدى البلد، من بطولة مجموعة من الفانين الشباب، وهم أحمد خالد صالح وأسماء …مبني على: رواية حظك اليومالبلد: مصر

تشاهدون الان مسلسل #زودياك علي… d

تشاهدون الان مسلسل #زودياك علي شاشة #صدى_البلد. … صدى البلد – Sada Elbalad 󱢏. May 14, 2019󰞋󰟠 … المسلسل عجبني بس في شكوك بداخلي اتجاه

زودياك.. دراما تشويقية على شاشة صدى البلد

مسلسل زودياك من إخراج محمود كامل، ومن بطولة أحمد خالد صالح في دور عزت، هند عبد الحليم في دور ليلى، أسماء أبو اليزيد في دور يمنى، وماكنيا.

مسلسل زودياك على قناة صدى البلد

زودياك هو مسلسل تلفزيوني مصري عرض خلال النصف الأول من شهر رمضان لعام 2019 على شاشة صدى البلد، من بطولة مجموعة من الفانين الشباب، وهم أحمد …

مواعيد وقنوات عرض مسلسل «زودياك» للراحل أحمد خالد توفيق

ويعرض المسلسل على قناة “صدى البلد” في الساعة الثامنة مساء، والخامسة صباحًا، وأيضًا على قناة “صدى البلد دراما” في التاسعة مساء، والثالثة فجرًا.

View all

شاهد: جميع حلقات زودياك g

ينافس مسلسل “زودياك” في السباق الرمضاني ٢٠١٩، ويعرض على قناة صدى البلد ومنصة فيو الرقمية. جميع حلقات زودياك\nتدور أحداث المسلسل حول سلسلة مثيرة من الجرائم.

مسلسل زودياك رمضان 2019 1

دليل قناة قناة صدى البلد دراما

قناة مسلسلات تابعة لتلفزيون البلد بدأ البث التجريبي مع سنة 2012 وتقدم العديد من المسلسلات المختلفة. البلد: مصر. النوع: مسلسلات. الترددات: 11430 [استقطاب رأسي].

مشاهدة مسلسل زودياك حلقة 11 ماي سيما e

مشاهدة مسلسل زودياك حلقة 1 – ماي سيما. 31:20. 2. مشاهدة مسلسل زودياك حلقة 10 – ماي سيما. 40:04. 3. مشاهدة مسلسل زودياك حلقة 11 – ماي سيما.