counter

إنشاء مسافة بادئة معلقةحدد النص حيث تريد إضافة مسافة بادئة معلقة.انتقل إلى الصفحة > مربع الحوار فقرة > التباعد و التباعد.ضمن خاص، حدد معلقة. يمكنك ضبط عمق المسافة البادئة باستخدام الحقل بواسطة.حدد موافق.

support.microsoft.com › ar-sa › office › إنشاء-مسافة-بادئة-معلقة-7bdfb86…

لإنشاء مسافة بادئة معلقة من مجموعة مسافة بادئة hanging ثم من القائمة …

لإنشاء مسافة بادئة معلقة من مجموعة مسافة بادئة hanging ثم من القائمة خاصة special ثم الضغط على المعلقة indentation بيت العلم ؟

لإنشاء مسافة بادئة معلقة من مجموعة مسافة بادئة hanging …

لإنشاء مسافة بادئة معلقة من مجموعة مسافة بادئة hanging ثم من القائمة خاصة special ثم الضغط على المعلقة … indentation صواب خطأ ؟

لإنشاء مسافة بادئة معلقة من مجموعة مسافة بادئة hanging ثم من القائمة …

لإنشاء مسافة بادئة معلقة من مجموعة مسافة بادئة hanging ثم من القائمة خاصة special ثم الضغط على المعلقة indentation؟ … الحل هو : خطأ العبارة خاطئة. الصواب : …

لإنشاء مسافة بادئة معلقة من مجموعة مسافة بادئة hanging …

لإنشاء مسافة بادئة معلقة من مجموعة مسافة بادئة hanging ثم من القائمة خاصة special ثم الضغط على المعلقة indentation صواب خطأ ؟ الحل هو : خطأ العبارة خاطئة.

لإنشاء مسافة بادئة معلقة من مجموعة مسافة بادئة hanging ثم من …

لإنشاء مسافة بادئة معلقة من مجموعة مسافة بادئة hanging ثم من القائمة خاصة special ثم الضغط على المعلقة indentation إجابة معتمدة لإنشاء مسافة …

لإنشاء مسافة بادئة معلقة من مجموعة مسافة بادئة Hanging ثم من …

لإنشاء مسافة بادئة معلقة من مجموعة مسافة بادئة Hanging ثم من القائمة خاصة Special ثم الضغط على … على المعلقة Indentation؟ الجواب هو : خطأ.

تغيير المسافة البادئة للسطر الأول من فقرة t

على علامة التبويب الصفحة الرئيسية، انقر ب الماوس الأيمن فوق النمط عادي، واختر تعديل. · حدد تنسيق، ثم اختر فقرة. · على علامة …

لإنشاء مسافة بادئة معلقة من مجموعة مسافة بادئة Hanging ثم …

لإنشاء مسافة بادئة معلقة من مجموعة مسافة بادئة Hanging ثم من القائمة خاصة Special ثم الضغط على المعلقة Indentation؟ أنُه لـمـن دواعـي سرورنا نحن …

لإنشاء مسافة بادئة معلقة من مجموعة مسافة بادئة hanging ثم …

لإنشاء مسافة بادئة معلقة من مجموعة مسافة بادئة hanging ثم من القائمة خاصة special ثم الضغط على المعلقة … الإجابة هي: الجواب هو عبارة خطأ.