counter

سوبر في اللغة الإنجليزية

التقييم 94٪ (3،349) ممتاز: إنها كلمة مستخدمة على نطاق واسع في اللغة الفارسية والعديد من الكلمات البديلة التي اقترحها محبو اللغة الفارسية ليس لها معنى كبير ، لذلك يُقترح …

المعنى والترجمة من الفارسية إلى الإنجليزية ممتاز

نتائج البحث عن ترجمة من الفارسية إلى الإنجليزية لعبارة رائعة في قاموس متخصص إيراني: القاموس الإيراني هو خدمة مجانية للعثور على مرادفات الكلمات.

معنى عظمى في اللغة الإنجليزية

ممتاز في اللغة الإنجليزية · أكثر من المعتاد · الصوتيات الفارسية. fõghol’aade.

معادلات اللغة الإنجليزية للسوبر

غير عادي: استثنائي. … يمكن رؤية الكلمات الفارسية المشابهة للمصطلح المتخصص super وما يعادلها باللغة الإنجليزية في القائمة أدناه. الفارسية. اللفظ في اللغة الإنكليزية.

رائعة ، ترجمة إنجليزية ، أمثلة الجمل ، الفارسية هـ

كيف هي “super” في اللغة الإنجليزية: استثنائي ، سيئ ، بدل. الترجمة في النص: يقوم الأشخاص العاديون دائمًا بأشياء غير عادية.

معنى وترجمة “غير عادي” في اللغة الإنجليزية r

الترجمة الإنجليزية ومعنى الكلمة الفارسية أو العبارة أو المصطلح “خارق للطبيعة” استثنائي ، رائع ، ظاهري ، خارق للطبيعة ، مفرد ، …

معاني رائعة في اللغة الانجليزية

المعاني: “extraordinary، allowance، extra، …” والمرادفات والعبارات ذات الصلة بـ “extraordinary” في Targman ، خدمة الترجمة النصية الذكية المجانية عبر الإنترنت.

معادل سوبر في اللغة الإنجليزية

ممتاز في اللغة الإنجليزية ، أي ما يعادل سوبر في اللغة الإنجليزية ، ممتاز. … أنت بحاجة إلى تحرير أصلي باستخدام شهادة تحرير. اترك بطاقتك للمترجم دون أي وسيط.

ترجمة إنجليزية ممتازة

(ثقافة معين): (Q. Mar.) · (من الفارسية إلى العربية): استثنائي ، استثنائي ، ثمين ، رائع ، عظيم ، هائل ، غير عادي · (ثقافة أوميد): غير عادي ، خارج عن المألوف ، · (فارسي إلى .. .

المعادلة الإنجليزية للدورة الاستثنائية

قاموس متخصص من الفارسية إلى الإنجليزية للقوانين المبنية على الحروف الهجائية · قاموس متخصص حسب الأقسام والتخصصات …