counter

للدخول إلى نظام Sama التابع لجامعة جيروفت للعلوم الطبية ، يجب على المستخدمين البحث في موقع edu.jmu.ac.ir ثم النقر فوق الخيار الأول الذي يحتوي على معلومات هذا الموقع. في هذا القسم ، أدخل المعلومات المطلوبة ، بما في ذلك رقم الطالب وكلمة المرور ، وحدد خيار “تسجيل الدخول”.

www.heyvagroup.com ›blog› جامعة ساماني للعلوم الطبية جيروفت

جامعة جيروفت للعلوم الطبية

موقع جامعة جيروفت للعلوم الطبية

في هذه المقالة ، قم بتسجيل الدخول إلى موقع Jiroft University of Medical Sciences على الويب jmu.ac.ir ، يتم تقديم تسجيل الغائبين ، ونظام أتمتة التغذية ، ومرافق الراحة ، والإقامة في السكن والتعيين …

نظام استلام قسائم رواتب موظفي جامعة جيروفت

نظام الانزلاق القانوني لجامعة جيروفت. اسم المستخدم وكلمة المرور الافتراضيان هما الرمز الوطني. تسجيل الدخول. إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك أو واجهت مشكلة في تسجيل الدخول ، فاتصل بالإدارة.

نظام تسجيل المرور لموظفي العلوم الطبية في جيروفت التحرير

نظام تسجيل المرور لموظفي العلوم الطبية في جيروفت. التحرير. يرجى الاتصال بنا إذا كان لديك أي محتوى ينتهك قواعد العرض أو لديك اعتراض على المحتوى المنشور.

نظام المرور بجامعة جيروفت للعلوم الطبية

جامعة جيروفت للعلوم الطبية · نظام المرور بجامعة جيروفت للعلوم الطبية • نص نقي · نظام استلام قسائم رواتب …

مشاهدة الكل

نظام المرور بجامعة جيروفت للعلوم الطبية

سامانه تردد دانشگاه علوم پزشکی جیرفت · خدمات الموظفين · نظام استلام قسائم رواتب موظفي جامعة جيروفت · نظام المرور بجامعة جيروفت للعلوم الطبية • نص …

جامعة جيروفت للعلوم الطبية (@ jmu.ac) • Instagram photos and videos

5051 متابعًا ، 2676 متابعًا ، 136 منشورًا – شاهد الصور ومقاطع الفيديو على Instagram من جامعة جيروفت للعلوم الطبية (@ jmu.ac)

استقدام جامعة جيروفت للعلوم الطبية عام 1402 م

انقر هنا لعرض جميع الأخبار وإعلانات التوظيف الخاصة بجامعة جيروفت للعلوم الطبية جنبًا إلى جنب مع الأسئلة العامة والمتخصصة الأصلية المجانية للامتحانات السابقة.