counter

الحج إلى الإمام الحسين (ع) في ليالي القدر

وروي حج الإمام الحسين (ع) في ليالي القدر – كليات مفتح الجنان بترجمة الأستاذ الحسين … وفي حديث آخر صحيح للإمام الصادق (عليه السلام): لأن ليلة القدر. …

الحج إلى الإمام الحسين (ع) ليلة القدر + الصوت

اعلم أن هناك أحاديث كثيرة في فضل زيارة الإمام الحسين (ع) في شهر رمضان المبارك ، لا سيما الليالي الأولى والنصف والأخير منه ، ولا سيما ليلة القدر ، ورويها عن الإمام محمد تقي. (مثل.)

حج الإمام الحسين ليلة القدر + نص وترجمة ك

ومن الموصى به ليلة القدر زيارة الإمام الحسين (عليه السلام). يكتب الشيخ عباس قمي رضي الله عنه: اعلم أن الأحاديث في فضل زيارة الإمام الحسين (عليه السلام) …

زيارة الامام الحسين (ع) في ليالي القدر

اعلم أن هناك أحاديث كثيرة عن فضل زيارة الإمام الحسين (صلى الله عليه وسلم) وفضله في شهر رمضان المبارك ، لا سيما الليلة الأولى والوسطى والأمس وليلة القدر.

طريقة وفضيلة زيارة الإمام الحسين (ع) ليلة القدر من بعيد

التقييم 4.8 (45) هناك العديد من الفضائل لتلاوة حج الإمام الحسين (ع) في شهر رمضان المبارك ، وخاصة ليلة الأولى والوسطى والأخيرة ، وخاصة ليلة القدر ، والتي يمكن التعرف على بعضها. .

حج الإمام الحسين في ليالي القدر

حج الإمام الحسين في ليالي القدر

حج الإمام الحسين (ع) في ليالي القدر

الحج إلى الإمام الحسين (ع) في ليالي القدر (مفتاح الجنان) من أعمال رمضان الخاصة: الأعمال التي يجب القيام بها في جميع ليالي القدر الثلاث ؛ خامساً – بطء حج الإمام الحسين (ع).

زيارة الامام الحسين (ع) ليلة القدر

ما فضل زيارة الإمام الحسين (ع) ليلة القدر؟ الجواب: روى الشيخ الطوسي عن الإمام الصادق (ع) أنه قال: إذا جاء ليل القدر “فيه تفرق الأمر كله …

[PDF] الحج إلى الإمام الحسين (ع) ليلة القدر

المقصد الثالث في الفصل السابع من الحج: صفة حج الإمام. الحسين (عليه السلام) وحج حضرة. عباس: حج خاص ؛ رابع ليلة حج. تساوي.