counter

ألعاب Android الصغيرة أقل من 25 ميجا بايت + رابط التنزيل

إذا كنت تريد لعبة Android صغيرة يقل حجمها عن 25 ميجابايت ، فقد قدمنا ​​في هذه المقالة لعبة عامة قابلة للتنزيل لنظام Android يمكنك لعبها بسهولة.

تقديم وتنزيل 40 لعبة محمولة لا يزيد حجمها عن 30 ميجا بايت

في هذه المقالة ، نقدم لك بعضًا من أفضل الألعاب ذات الحجم المنخفض لهواتف Android ، ويمكنك أيضًا تنزيل اللعبة ذات الحجم المنخفض من خلال هذه المقالة.

أفضل ألعاب Android منخفضة الحجم بأنماط مختلفة

في هذه المقالة ، قدمنا ​​15 من أفضل ألعاب Android منخفضة الحجم بأنماط مختلفة يمكنك لعبها بأي هاتف.

قم بتنزيل أفضل ألعاب Android الصغيرة ؛ مجاني وغير مكلف

الألعاب الجذابة ليست بالضرورة ألعابًا ضخمة ؛ على العكس من ذلك ، يمكنك تجربة إثارة اللعبة من خلال تنزيل مجموعة متنوعة من الألعاب ذات الحجم الصغير ، دون أن تشغل مساحة كبيرة على هاتفك.

مشاهدة الكل

قم بتنزيل لعبة Android الصغيرة

قم بتنزيل لعبة Android الصغيرة. … إذا كنت مهتمًا بممارسة الألعاب الرياضية على هاتف Android الخاص بك ، فستستمتع بالتأكيد بلعب اللعبة المدرجة في هذه المقالة من أرض …

أفضل 10 ألعاب صغيرة لهواتف Android 4

من بين جميع الألعاب التي تشغل قدرًا كبيرًا من ذاكرة الهاتف ، تعتمد بعض هذه الألعاب المحمولة الصغيرة على محتوى ترفيهي و …

قم بتنزيل أفضل ألعاب Android الصغيرة 5 ألعاب أقل من 20 ميجا بايت

تقديم أفضل الألعاب الصغيرة للجوال أقل من 20 ميغا بايت [تماشا کنید] إقرأ المزيد: تقديم أفضل الألعاب المناسبة للهواتف الضعيفة.

لعبة أندرويد صغيرة

ZOOKEEPER BATTLE هي لعبة جذابة وجميلة بأسلوب الألعاب الفكرية والألغاز لنظام التشغيل Android ، والتي تم تنزيلها أكثر من 10 ملايين مرة.في هذه اللعبة ، يجب عليك …

تقديم 16 لعبة أندرويد صغيرة (أقل من 25 ميجابايت)

التقييم 4.0 (2) يمكن للعبة Android الصغيرة الترفيه عنك دون شغل مساحة الهاتف. … حجم ميكوراما. لتحميل وتثبيت لعبة ميكوراما اضغط على الرابط التالي: