counter

الكشف عن حكم مباراة ريال مدريد وليفربول

تم تعيين الحكم الألماني فيليكس زوير حكماً لمباراة ريال مدريد وليفربول، علماً بأن الفريق الملكي فاز في موقعة الذهاب بخماسية مقابل هدفين.

الكشف عن حكم مباراة ريال مدريد وليفربول

كشف الإتحاد الأوروبي لكرة القدم ” يويفا “، عن حكم مباراة ريال مدريد وليفربول، يوم الأربعاء، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

دوري ابطال اوروبا ــ الكشف عن حكم مباراة ريال مدريد وليفربول

كما أدار الحكم الألماني مباراتين لليفربول انتهت الأولى بتعادله سلبيا مع ضيفه بورتو في نسخة (2017-2018)، فيما فاز “الريدز” بثنائية دون رد في …

الحكم فيليكس زفاير يدير قمة ريال مدريد وليفربول

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” إسناد مباراة القمة بين ريال مدريد وليفربول في دوري أبطال أوروبا للحكم الألماني فيليكس زفاير.

إعلان حكم مباراة ريال مدريد ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا، حكم مباراة ريال مدريد ضد ليفربول التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

رسميا الكشف عن حكم مباراة ريال مدريد وليفربول في دوري ابطال اوروبا

رسميا الاهلي يعلن جاهزية نجم الفريق قبل مواجهة القطن الكاميروني.

حكم مباراة ليفربول وريال مدريد بدوري أبطال أوروبا 2022_2023

وحول حكم المباراة تم إسناد مهمة إدارة المباراة المرتقبة بين فريقي ريال مدريد وليفربول في دوري أبطال أوروبا إلى الحكم الروماني ستيفان كوفاكس.

الكشف عن حكم مباراة ريال مدريد وليفربول

أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن الحكم الألماني فيليكس تسوير سيدير مباراة ريال مدريد وليفربول على ملعب سانتياغو برنابيو.

يويفا يعلن حكم مباراة ليفربول ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا حكم مباراة ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

«يويفا» يعلن حكم مباراة ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا …

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، حكم مباراة ريال مدريد وليفربول، المقرر إقامتها بعد غد الأربعاء، في إطار منافسات إياب دور الـ16 من …