counter

كيفية تسجيل الدخول على حساب شاهد الخاص بي؟ r

قم بزيارة الموقع عن طريق الرابط التالي www.shahid.net/login أو إتجه للتطبيق وإضغط على زائر. · أدخل البريد الإلكتروني/رقم الجوال وكلمة المرور.

مشاكل تسجيل الدخول p

إضغط على أيقونة الوجه على أسفل الشاشة. · إضغط على “تسجيل الدخول / حساب جديد · أدخل عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الموبايل وكلمة المرور للمتابعة.

كيفية إنشاء حساب على شاهد r

إضغط على أيقونة الوجه على أسفل الشاشة · إضغط على “تسجيل الدخول / حساب جديد · أدخل عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الموبايل وكلمة المرور للمتابعة …

كيف يمكنني ربط أو إزالة الجهاز من حسابي؟ r

ادخل على تطبيق شاهد في التلفاز. · إتجه الى القائمة الرئيسية في التطبيق على اليمين. · اضغط على تسجيل الدخول كي ترى رمز الـ QR أو رمز الربط.

كيف أستطيع تغيير طريقة تسجيل الدخول؟ r

في حال أردت إجراء أي تغيير على معلومات تسجيل الدخول الخاصة بحسابك في شاهد الرجاء التواصل مع فريق خدمة العملاء حتى نتمكن من مساعدتكم بشكل …

إصدارات جديدة

عندما تقع مصممة أزياء مشهورة وابنة الناطور الذي يعمل لديها في حب الرجل نفسه، سرعان ما تتحول المنافسة بينهما إلى صراع مفتوح لن يكتب النصر فيه إلا لإحداهما.

تسجيل دخول شاهد Shahid e

كيفية إضافة حساب في تطبيق شاهد | إدارة الأجهزة في … e

تسجيل الدخول باستخدام رقم هاتفك بدلاً من اسم مستخدم t

يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك على Google باستخدام رقم هاتفك على أي شاشة تسجيل دخول تتضمّن الحقل “البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف”.

شاهد VIP C

تقدم لك باقات شاهد مجموعة واسعة من المسلسلات والأفلام العربية والعالمية الحصرية، وأعمال شاهد الأصلية بالإضافة إلى مشاهدة … تسجيل الدخول إلى خمسة أجهزة …