counter

مشاهدة الكل

يوميات ليبي .

🟥 عبارة عن طائرة لا تطير . 🟥 الشعار هو الحصان الذي امامك. 🟥 انت في الطريق فحتما ستكون ورائك سيارة 😁.

هل ستعرف الجواب؟ k

في مدينة الملاهي أمامي لعبة الحصان الدوار وخلفي سيارات الإصدام … وامامي حصان وهو شعار سيارة الفيراري وخلفي … حيث ما انا جالس في الطائرة.

أصعب ألغاز المنطق. سؤال منطقي مثير للاهتمام

33. أنت جالس في طائرة ، أمامك سيارة ، خلفك حصان. اين انت. 34. كم من الوقت يستغرق لسلق بيضة مسلوقة في الماء؟ 35. ما الذي يوحد العددين 69 و 88؟

ألغاز مثيرة للاهتمام مع الإمساك بالمنطق. اختبارات ذكاء صعبة وممتعة

33. أنت جالس في طائرة ، أمامك سيارة ، خلفك حصان. أين أنت؟ 34. كم من الوقت يستغرق لسلق بيضة مسلوقة في الماء؟ 35. ما الذي يوحد العددين 69 و 88؟

الألغاز المعقدة. اصعب لغز في العالم u

أنت جالس في طائرة ، أمامك حصان ، وخلفك سيارة. اين انت. على الرف الدائري. اجابة صحيحة. 68. ما هي الملاحظات التي يمكن استخدامها لقياس المسافة؟

الألغاز 40 أفضل الألغاز باللغة الروسية o

أنت جالس على متن طائرة ، أمامك حصان ، خلفه سيارة. اين انت (على دائري). ما تلاحظ يمكن قياس المسافة؟ (ني لا، النيكل). اللغز الروسي.

حل اللغز الثاني. للجميع وحول كل شيء. ألغاز صعبة وكبيرة في المنطق …

أنت جالس في طائرة ، أمامك حصان ، وخلفك سيارة. اين انت (على الرف الدائري). بالنظر إلى الكلمة المكونة من أربعة أحرف ، يمكن أيضًا كتابتها بثلاثة أحرف.

أسئلة ذكية للكبار. الألغاز المنطقية للكبار

أنت جالس في طائرة ، أمامك حصان ، وخلفك سيارة. أين أنت؟ الجواب: دائري. كم عدد المبرمجين اللازم لربط المصباح الكهربائي؟ الجواب: لا يوجد. هذه مشكلة في الأجهزة ، …

سؤال منطقي مثير للاهتمام. أسئلة صعبة في المنطق. مهام المنطق

يحتوي القطار على ثماني سيارات ، كل سيارة بها موصلين ، أصغرهم يبلغ من العمر … أنت تقف أمام ثلاثة مفاتيح. … أنت جالس في طائرة ، أمامك حصان ، وخلفك سيارة.