counter

خدمة العملاءالموقع: الاطلاع على الموقعرقم الهاتف: 920011114.البريد الإلكتروني: [email protected].ساعات العمل: 8 ص – 4مللشكاوى والاستفسارات: تواصل مع فريق الدعم

www.my.gov.sa ›wps› portal ›snp› دليل الخدمات ›serviceetails

استعلام عن تأشيرة عمرة

استعلام عن تأشيرة عمرة. وزارة الحج والعمرة. خدمة إلكترونية تقدمها وزارة الحج والعمرة تمكن المستفيد من الاستعلام عن حالة طلبه لتأشيرة العمرة.

استعلام عن تأشيرة الحج برقم الجواز من خلال منصة التأشيرات الالكترونية

استعلام عن تأشيرة الحج برقم الجواز · الدخول إلى موقع وزارة الخارجية السعودية منصة التأشيرات. · ستظهر لك صفحة البحث عن طلب مقدم. · إدخال رقم الجواز.

«أون لاين».. خطوات الاستعلام عن تأشيرة السعودية 2023

– اختر من مربع الاستعلام عن الطلبات التي تم تقديمها طريقة البحث «رقم طلب التأشيرة». – أدخل رقم الطلب بشكل صحيح. – أدخل رقم جواز السفر بشكل صحيح.

طلب تأشيرة الحج والعمرة A

وزارة الحج والعمرة

المسار الالكتروني للحجاج من داخل المملكة · منصة نسك حج للقادمين من …

كيفية الاستعلام عن تأشيرة الحج برقم الجواز

أولًا: الدخول عبر رابط منصة التأشيرات السالف ذكره. ثانيًا: انقر على كلمة استعلام الموجودة أقصى يسار الصفحة، الذي يتيح الاستعلام عن الطلبات التي …

الاستعلام عن قبول تأشيرات الحج عبر إنجاز

ثم قم بالنقر على خيار الاستعلام. · بعد ذلك عليك التوجه إلى خيار …

استعلام عن تأشيرة عمرة برقم الجواز الإدارة العامة للجوزات

الذهاب إلى منصة خدمات التأشيرات الإلكترونية من أسفل الصفحة الرئيسية. · يتم الانتقال إلى منصة التأشيرات. · اختيار نوع الاستعلام رقم طلب التأشيرة.

رابط الاستعلام عن قبول تأشيرات الحج عبر إنجاز visa.mofa.gov.sa

انتقل إلى الموقع الرسمي لخدمة التأشيرات الحكومية “”. · انقر فوق استعلام. · اكتب معلومات الاستعلام المعروض وهي كالتالي. رقم جواز السفر. رقم الأمر.