counter

للحصول على معلومات حول آخر حالة لدعم الأسرة ، يمكن للأشخاص الاتصال برقم الأمر # 43857 * 4 * مع رقم الهاتف المحمول الخاص بهم .21 تموز (يوليو) 2022

www.khabaronline.ir ›الأخبار الاقتصادية لإيران والعالم› الاقتصاد الكلي

الاستعلام عن وديعة الدعم ومراقبتها .4

الاستعلام عن حالة وديعة الدعم. من خلال إدخال الرمز الوطني الخاص بك في الكاونتر 24 ، يمكنك بسهولة الاستفسار عن آخر حالة لإيداع الدعم الخاص بك في كل فترة.

معلومات دعم الدفع r

أرباب الأسر

التدريب على الاستعلام عن الدعم عن طريق الرسائل القصيرة

التقييم 2.8 (10) في هذه المقالة ، سوف تتعلم الاستعلام عن الدعم عبر الرسائل النصية القصيرة والطرق الأخرى لتتبع دفع الإعانة. في غضون دقائق قليلة ، تعرف على حالة الإعانة الخاصة بك.

برنامج الاستعلام عن الدعم

مجاني · Android لقد مر ما يقرب من عشر سنوات على إيداع إعانة الكفاف في حساب أرباب الأسر ، وكان الاستفسار عن حالة الإيداع أحد اهتماماتنا المستمرة.

كيفية التسجيل في نظام الاستعلام عن دعم المعيشة مدونة Lando

ولكن إذا اعترض شخص ما على استبعاده من هذه المجموعة ، فيمكنه تتبع حالة طلبه من خلال التسجيل في نظام الاستعلام عن إعانة المعيشة.

تعرف على أحدث حالة الإعانة الخاصة بك

ولكن كيف يمكننا معرفة كيفية إيداع أو عدم إيداع إعانتنا؟ لهذا علينا أن نذهب إلى نظام الاستعلام عن الدعم النقدي والذي تم شرحه بشكل أكبر في هذا النظام وكيف يعمل …

نظام الاستعلام عن الدعم

نظام الاستعلام عن الدعم. انقر فوق https://hemayat.mcls.gov.ir/ لمعرفة ما إذا كان الدعم الحكومي مفصولًا أو متصلًا بحساب رب الأسرة.

الاستعلام عن الدعم بالرمز الوطني 4

يوفر الاستعلام عن الدعم مع القانون الوطني إمكانية معرفة حالة استلام الإعانة أو عدم الإعانة لمختلف الأفراد والأسر في الدولة. خطة استهداف الإعانات من …