counter

الاستعلام عن موظف وافد

بيانات الاستعلام. يمكنك البحث بواحد او اكثر من مجموعات البحث التالية. يجب البحث برقم الحدود أو رقم الاقامة أو رقم الجواز و الجنسية. رقم الحدود.

استعلام عن وجود بلاغ تغيب g

عربي. English. French. Urdu. استعلام عن وجود بلاغ تغيب … الرقم المدني. استعلام.

الاستعلام عن بلاغ

خدمة تتيح إمكانية متابعة حالة البلاغ ومعرفة آخر إجراء مع تاريخ الإجراء بالإضافة للوقت المتوقع للإنجاز مع إمكانية تقييم مستوى الخدمة.

الاستعلام عن حالة بلاغ (النيابة العامة) i

وصف الخدمة. يمكن للأفراد والشركات والجهات الحكومية ومكاتب المحاماة الاستعلام عن حالة بلاغ منظور أمام النيابة العامة. تقديم الطلب إلكترونيًا.

استعلام عن بلاغ هروب وافد برقم الإقامة في السعودية وطريقة. الاستعلام …

الاستعلام عن بلاغ الهروب برقم الاقامة عبر موقع وزارة الداخلية. الدخول إلى الخدمة. · إدخال رقم البلاغ. · إدخال رقم الهوية الوطنية أو الإقامة. · …

استعلام عن بلاغ هروب السعودية. الاستعلام عن خدمات مكتب العمل

الاستعلام عن بلاغ الهروب برقم الإقامة 1443: الاستعلام عن موظف وافد في مكتب العمل برقم الهوية. استعلام عن بلاغ هروب برقم الاقامه, الاستعلام.

الرئيسية

إسقاط المركبات · التحقق من فاتورة ضمن خدمة فرجت · الإستعلام عن حالة الإعتراض على مخالفة منع التجول · الاستعلام عن معلومات رخصة القيادة.

إستعلام عن رقم الحدود

هذه الخدمة تمكن المستخدم من الإستعلام عن رقم الحدود المسجل في نظام الجوازات. هذه الخدمة متاحة لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي والزائرين للمملكة العربية …

وزارة الداخلية

تحميل تطبيق أبشر. للشكاوى والإقتراحات. تطوير وتشغيل مركز المعلومات الوطني. للاستفسار عن الخدمات الالكترونية “ابشر” اتصل على الرقم 920020405.

مشاهدة الكل