counter

19 ° C الأربعاء 4:56 صباحًا غائم جزئيًا المزيد عن weather.com

Qom، Qom توقعات الطقس لمدة 10 أيام m

الحصول على أدق توقعات الطقس لمدة 10 أيام في قم ، محافظة قم ، بما في ذلك درجات الحرارة الأعلى والأدنى ، وإمكانية هطول الأمطار من خلال قناة الطقس و Weather.com ، جاهز دائمًا …

بوابة المديرية العامة للأرصاد الجوية لمحافظة قم

إلى أي مدى أنت راضٍ عن معلومات وخدمات الطقس في قم؟ ممتاز، جيد، متوسط، ضعيف · ماهي افضل طريقة للحصول على معلومات الطقس للمحافظة …

قم ، قم ، إيران توقعات الطقس لمدة ثلاثة أيام r

Real Feeling® 87 درجة ؛ اليوم. 1/22. 93 درجة عالية. Real Feeling® 97 درجة ؛ الليلة. 1/22. 63 درجة لأسفل. Real Feeling® 63 درجة.

قم الطقس

توقعات الطقس في مدينة قم

MeteoTrend: الطقس في قم اليوم وغدا وأسبوع. توقعات الطقس دقيقة ودقيقة في قم. درجة حرارة الهواء والرطوبة والضغط وسرعة واتجاه رياح السماء وشروق الشمس وغروبها.

توقعات الطقس في قم

بوشهر- قال خبير بالإدارة العامة للأرصاد الجوية لمحافظة بوشهر: من المتوقع أن يزداد عدم الاستقرار الجوي والبحري في المحافظة اعتباراً من اليوم ، وسنشهد رياحاً وأمطاراً.

توقعات الطقس في مدينة قم

الأربعاء 12 أبريل 2023 23 أبريل 1402 · درجة حرارة الهواء: · توقعات خصائص الطقس وأحوال الطقس: · درجة حرارة الهواء:.

قم بأحوال الطقس لمدة 16 يومًا القادمة

طقس قم – الليلة غائم قليلاً ولطيف مع درجة حرارة 22 درجة مئوية ، الرطوبة: 25٪ – رياح 8.3 ك / ساعة وممتعة من السبت – توقعات الطقس لمدة 16 يومًا في قم.

توقعات الطقس في قم

وبحسب إعلان دائرة الأرصاد الجوية في قم ، سيكون الطقس في المحافظة يوم 13 فارفاردين ، أو يوم الطبيعة ، صافياً إلى غائم قليلاً وبرودة وعاصفة عن الأيام السابقة.

توقعات الطقس في مدينة قم

MeteoCast: الطقس في قم لهذا اليوم وغدا وأسبوع. توقعات الطقس دقيقة ودقيقة في قم. درجة حرارة الهواء والرطوبة والضغط وسرعة واتجاه رياح السماء وشروق الشمس وغروبها.