counter

مطعم جولريز

مطعم غولريز قم؛ العنوان والهاتف وساعات العمل

التقييم 3.5 (8) اعثر على المعلومات الكاملة لمطعم Golriz Qom مع العنوان وساعات العمل ورقم الهاتف بتصنيف 3.5 على الخريطة ومكتشف طريق Beled.

قم ميزه من مطعم جولريز قم م

1210 من مرات الإعجاب، 47 تعليق – Qom Meze | مطعم قم (qommazeh) على إنستغرام: مطعم قولريز قم قم ، ساحة شيلو ، خورشات قايم 7.5 طن 200 جرام من الحساء مع …

مطعم جولريز في قم

استخدم الحاج محمد سلطاني ، أثناء إدارة مطعم جولريز ، مواد خام عالية الجودة ، بما في ذلك أرز تاريم ، ولحم الضأن الدافئ ، وزيت حيواني من أصل كرمانشاهي ، وفول …

تحضير طعام جولريز

اطلب الطعام عبر الإنترنت من قائمة مطعم Golriz ، وتحقق من إعداد الطعام في قوائم طعام Snap ، واطلب الطعام عبر الإنترنت واستلم الطعام في أقرب وقت ممكن.

مطعم جولريز ط

العنوان: قم – قم – جادة ديل عازار مقابل وزارة الطرق ناصية 9> المدير المسؤول: الحاج محمد سلطاني. اتصل بمطعم جولريز (3100). إرسال رسالة.

مطعم جولريز (حي سلخ خانه ، قم)

شاهد موقع مطعم Golriz ، أحد المطاعم الجيدة في المنطقة ، في حي مسلخ قم ، إلى جانب عنوان الهاتف وتعليقات المستخدمين.

مطعم جولريز + رقم الهاتف والعنوان

التقييم 60٪ (2) عرض معلومات عن مطعم جولريز – حي مسلخ قم الهاتف: 02 … | العنوان: قم ، عازار ، الجادة تعرف على أفضل إعداد للطعام في قم – الأفضل.

مطعم غولريز في حي مسلخ قم

مطعم جولريز. location-icon قم ، حي المسلخ ، جادة الشهيد جواد ديل عازار .9. رمز التعليق …

قائمة مطعم Golriz Qom معًا

ابحث عن مطاعم غولريز قم. الترتيب حسب: … مطعم Arg Salarieh هو أحد أفضل المطاعم في قم … 6 إيران ، طهران ، طهران ، يوسف آباد ، بجانب سينما غولريز.

مطعم جولريز – دليل الأعمال الإيرانية

فندق وصالة استقبال · مطعم. نجمة. رمز الإعلان 793963 ؛ الموقع قم ›قم؛ عنوان قم ، شارع طالقاني ، أمام شارع آية الله النجفي ، ناصية 9 حارة ساميت …