counter

مركز المساعدة p

إنضم لعائلة شاهد يفتح في نافذة جديدة. كيفية الإشتراك في باقات VIP؟ … كيفية تسجيل الدخول على حساب شاهد الخاص بي؟ … Live chat:تواصل مع خدمة عملاء شاهد.

نحن هنا لمساعدتك p

نحن هنا لمساعدتك. شاهد بلا حدود! إذا كان لديك سؤال أو تعليق، نحن على بعد خطوة واحدة. الأسئلة الشائعة. دفعت للاشتراك، ولكن لم يتم تفعيل حسابي.

يظهر لي خطأ “يرجى المحاولة مجددا او تواصل مع خدمة عملاء شاهد”؟

إذا كنت تواجه مشكلة أو خطأ أثناء محاولة الاشتراك في شاهد، فهذا غالبا يعني أن هناك مشكلة في طريقة الدفع. إليك بعض أسباب المشكلة وطريقة حلها.

شاهد Shahid p

كما نقوم باستمرار بإجراء استطلاعات رأي للعملاء حول جوانب مختلفة من خدمتنا. ومن المقرر أن تؤول ملكية جميع الملاحظات أو الاستطلاعات أو الاقتراحات أو الأفكار أو …

يشرح إشعار الخصوصية هذا كيف تتم معالجة بياناتك … t

يشرح إشعار الخصوصية هذا كيف تتم معالجة بياناتك الشخصية لدى استخدام خدمات (شاهد) التي تتألف من “(شاهد دوت نت)” و”تطبيقات (شاهد)”. يتم تشغيل خدمة (شاهد) …

Shahid VIP p

شاهد أكبر مكتبة للمسلسلات و البرامج و الأفلام بالعربي في العالم مجّاناً SHAHID VIP جرّب SHAHID VIP offers viewers a … ما هو شاهد؟ … مركز خدمة العملاء.

مشاكل تسجيل الدخول p

قم بزيارة Shahid.net · إضغط على زر” الدخول ” على يسار الشاشة. · أدخل عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الموبايل وكلمة المرور للمتابعة.

شاهد | أحدث المسلسلات العربية والأفلام والرياضة والمزيد p

شاهد أول منصة عربية للفيديو حسب الطلب تقدم أفضل الأعمال الأصلية والمسلسلات والأفلام والبرامج الحصرية التي تعرض لأول مرة بالإضافة إلى … مركز خدمة العملاء …

لا أستطيع إضافة أو ترقية حسابي إلى VIP | رياضة؟

في حال تم شراء الإضافة عن طريق الخطأ باستخدام iTunes أو Google play ، فيرجى التواصل مع خدمة عملاء Apple/Google Play لاسترداد المبلغ المخصوم، …

كيف يمكنني تغير،تحديث أو مسح طريقة الدفع؟ r

مسح بيانات البطاقة المصرفية: لإزالة معلومات بطاقتك المصرفية تمامًا دون إضافة بطاقة أخرى ، يرجى إلغاء اشتراكك الحالي والتواصل مع خدمة عملاء شاهد.