counter

للاستعلام عن الشيك المرتجع يمكن لمقدم الطلب إرسال كود الشيك إلى الرقم 701701 ، وللاستفسار عن الشيك القديم راجع نظام التصنيف والاستعلام عن حالة الشيك باستخدام الكود الوطني.

www.heyvalaw.com ›الويب› المقالات ›عرض› تحقق من استفسار الصياد

الاستعلام عن شيك صيد

صياد تحقق من نظام الاستعلام الالكتروني

في هذه الخطوة من عملية الاستعلام عبر الإنترنت عن شيك صياد من خلال التطبيق ، أدخل رقم الشيك المكون من 16 رقمًا في المربع المخصص واضغط على زر الاستفسار. متابعة الشيك …

الاستعلام عن شيكات الصيادين واصدار الشيكات الالكترونية نظام الصياد الأعلى 🖊

في هذا النظام ، لم تعد الفروع البنكية هي الجهة المختصة بإصدار دفاتر الشيكات ، ولكن يتم التحقق من صحة الشخص الذي يطلب دفتر الشيكات من خلال نظام البنك المركزي ويتم إصدار دفتر الشيكات له. “…

ما هي أفضل طريقة للاستعلام عن شيك الصياد؟

هناك عدة طرق للاستعلام عن شيك الصياد ، وهنا نعلمك أفضل طريقة للاستعلام عن شيك الصياد مجانًا.

دليل شامل لنظام البنك المركزي صياد

يمكنك استخدام معرف الشيك المكون من 16 رقمًا للاستعلام عن حالة الائتمان الخاصة به من خلال نظام الشيكات الخاص بالبنك المركزي.

التحقق من حالة الاستعلام (صياد سمك)

أرسل رقم التعريف المكون من 16 رقمًا الموجود في شيكات الصيادي إلى نظام الاستعلام عن طريق الرسائل القصيرة باستخدام … موقع البنك المركزي ، قسم الاستعلام عن حالة الائتمان لشيكات الصيادي (انقر هنا)

الاستعلام عن الشيك القديم المرتجع مع الرمز الوطني لجميع البنوك

الاستفسار عن الشيكات المرتجعة القديمة والجديدة (الصيادين) لجميع البنوك ذات الرمز الوطني ورقم الهاتف المحمول فقط هي خدمة جديدة يمكنك تجربتها في الفئة.

طلب شيك من موقع البنك المركزي

من الممكن الاستفسار عن شيك من الموقع الإلكتروني للبنك المركزي بناءً على عناصر المعلومات ، كما يتوفر التسجيل وتأكيد الشيك.

مشاهدة الكل